Halloween party ideas 2015


Trump Picks Christopher Wray to Be F.B.I. Director

by: nytimes.com

'Trump Picks Christopher Wray to Be F.B.I. Director'

 
واشنطن--أعلن الرئيس ترامب يوم الأربعاء انه اختار كريستوفر ا. راي ليكون مدير المباحث الفيدرالية له ، وتحول إلى المدعي
 العام الاتحادي السابق الذي دافع مؤخرا عن الحاكم كريس كريستي ولاية نيو جيرسي في ما يسمي فضيحة بريدغيت لقياده وكاله تحت أضواء سياسيه قاسيه.

وكشف الرئيس عن قراره في وقت مبكر من صباح اليوم دون تنبيه أعضاء الكونجرس مسبقا. وجاء ذلك عشيه جلسة الاستماع التي عقدت في الكونغرس يوم الخميس والتي كان من المقرر ان جيمس ب. كويسي مدير المباحث الفيدرالية الذي أطاح به فجاه في الشهر الماضي كان للشهادة حول ما فسره بأنه محاولات غير لائقه من قبل السيد ترامب للضغط

بعد ساعات من التغريد بوست ، وتابع البيت الأبيض مع البيان الرسمي الذي دعا السيد ترامب السيد راي "شخص مؤهل بشكل لا يطاق" ، مستشهدا بدوره في التحقيقات الكبرى الاحتيال وجهود مكافحه الإرهاب في وزاره العدل بعد الهجمات 9/11.

وقال السيد ترامب في البيان "اعرف انه سيخدم بلده مره أخرى كحارس شرس للقانون ونموذج النزاهة عندما يؤكده مجلس الشيوخ علي قياده المباحث الفيدرالية".
مواصله قراءه القصة الرئيسية
البيت الأبيض ترامب
اللحظات التاريخية ، والتطورات الرئيسية والغزل داخل البيت الأبيض دسيسة.

الدهاء السياسي للكوسى هو علي العرض في صراع مع ترامب
7 يونيو
قد مشروع قانون مجلس الشيوخ الصحة تنفر. المحافظين
7 يونيو
مسؤولي الاستخبارات تجنب الاسئله مجلس الشيوخ علي ترامب وروسيا
7 يونيو
البيت الأبيض يعلن لائحة من 11 مرشحا القضائية
7 يونيو
كوسى يقول ترامب ضغطت عليه "رفع سحابه" من التحقيق
7 يونيو

انظر المزيد»
التغطية ذات الصلة

ترامب مقابلات 2 المرشحين المباحث الفيدرالية قد 30, 2017
الدليل الخاص بك لجميع الاخبار كوسى العنوان في شهادته 7 يونيو ، 2017
ليبرمان تنسحب من النظر في المدير التنفيذي للمباحث الفيدرالية 25 مايو 2017

وربما كان الاختيار محاولة لضخ المصداقية في التحقيق في العلاقات المحتملة لحملته مع روسيا ، التي هزتها اتهامات بالتلاعب الرئاسي.

السيد راي هو أمن ، واختيار الرئيسية من الرئيس الذي كان في نقطه واحده النظر في السياسيين للحصول علي وظيفة التي ظلت تاريخيا خارج الحزبية. ومن المحتمل ان يخفف السيد راي النائب العام المساعد السابق الذي يشرف علي الشعبة الجنائية التابعة لوزارة العدل برئاسة الرئيس جورج دبليو بوش مخاوف عملاء المباحث الفيدرالية الذين يخشون ان يحاول السيد ترامب اضعاف أو تسييس مكتب التحقيقات الفدرالي

وقال السيناتور شيلدون وايتهاوس الديمقراطي في رود ايلاند وعضو اللجنة القضائية في بيان له "ان كريستوفر راي يعرف وزاره العدل وليس سياسيا وله خلفيه في تطبيق القانون الفيدرالي" ، واصفا تلك "الحد الأدنى من المؤهلات" لمدير الوكالة القادم. "وقبل كل شيء ، سيحتاج إلى إظهار التزامه بحماية استقلال المكتب. وهذا الاستقلال أكثر اهميه من اي وقت مضي نظرا للصراعات الحتمية مع مصالح الرجل الذي يجلس في المكتب البيضاوي ".

ولم يتم تاجيج هذه المخاوف الا يوم الأربعاء بإصدار السيد كوسى لشهادته التي سرد فيها كيف طلب منه السيد ترامب في نقطه ما إغلاق تحقيق المكتب في قضية مايكل ت. فلين ، مستشار الأمن القومي السابق ، الذي يجري التحقيق في علاقاته مع روسيا. وقال السيد كوسى أيضا ان الرئيس قد ضغط مرارا عليه ليقول علنا ان السيد ترامب لا يخضع شخصيا للتحقيق.

وقالت الممثلة نانسي بيلوسي من كاليفورنيا زعيمه الاقليه "في ضوء الجهود المستمرة التي يبذلها الرئيس لمنع الحقيقة" فان "ترشيح كريستوفر راي يجب ان يخضع لاقصي درجات التدقيق".

وأعربت بعض منظمات الحريات المدنية عن تحفظات عميقة بشان السيد راي ، وهو شريك في التقاضي في الملك وسبالدينج ، وهو شركه محاماة تنصح السيد ترامب بالامبراطوريه العقارية العائلية.

"كريستوفر راي العمل القانوني لل ترامب الاسره ، تاريخه من النشاط الحزبي ، فضلا عن تاريخه في الدفاع عن ترامب مدير الانتقال خلال فضيحة جنائيه يجعلنا التشكيك في قدرته علي قياده مكتب التحقيقات الفدرالي مع الاستقلال ، وقال فايز شاكر المدير السياسي الوطني للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية ان الحكم الدولي والتزام بحكم القانون الذي تستحقه الوكالة. ، مشيرا إلى السيد كريستي وقضية بريدغيت.

وقال السيد شاكر ان السيد راي سيتعين عليه أيضا "ان ينظف دوره" في المبررات القانونية لاستخدام التعذيب اثناء أداره بوش بعد الهجمات ال9/11ه.

وقال السيد راي ، وهما مسؤولان في الاداره ، هو اختيار هجين للسيد ترامب: وهو محام محنك الجنائية الذي المستعبدين مع السيد كريستي عندما كان كل من المحاميين الشباب في وزاره العدل ، ومحامي الدفاع الجنائي الذي يمثل السيد كريستي في أعقاب فضيحة الازدحام المروري الذي هز منصبه الحاكم.

التي كانت شحذ مهاراته السياسية في بوتقة فضيحة اعطي

Post a Comment

Powered by Blogger.